إحنا مين

"ممكن" هي مجلة شهرية شبابية، تصدر عن "شركة ممكن للدعاية والإعلان"، وتهدف المجلة إلى نشر القيم والأخلاق الراقية ومواجهة السلبيات، وتهتم بنشر كل ما هو مفيد وإيجابي للفرد والمجتمع.

قامت فكرة "ممكن" على تقديم إعلام هادف ونظيف مبني على أسس ديننا وهويتنا وثقافتنا ولغتنا.

مجلة "ممكن" تكتبها أقلام شابة حريصة على نفع الآخرين، وعلى مشاركتهم أحلامهم وأفراحهم وهمومهم، وذلك من خلال موضوعات مختلفة يتم تناولها في كل عدد، وأيضًا من خلال القضايا التى تناقشها المجلة، وتحاول معالجتها بموضوعية من خلال المقالات والتقارير واللقاءات والحملات، بل ومن خلال التصميمات والرسومات والصور، التي هي أبلغ من الكلمات في كثير من الأحيان.

تساعد "ممكن" الشباب على اكتشاف مواهبهم في الكتابة، وعلى إيصال أصواتهم إلى القراء وأبناء جيلهم. فإن كنت صاحب موهبة، فبادر بإرسال كتاباتك لنا هنا على الصفحة، أو على الإيميل الخاص بالمجلة: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ، ونحن نرسلها لفريق التحرير لتقييمها، ويتم التواصل معكم في حال النشر، سواء على الصفحة أو في المجلة، مع ذكر اسم الكاتب/ الكاتبة.

"ممكن" ليس لها توجه سياسي معين، وغير معنية بالمناقشات والخلافات السياسية الحزبية الضيقة التي تفرق ولا تجمع، وتحرص على إيجاد القواسم المشتركة بين مختلف أطياف شباب المجتمع.

"ممكن" شعارها: (ممكن... خطوة لبكرة)؛ فنحن كشباب مسلم عربي نمتلك القدرات والكفاءات التي تجعلنا نرتقي بأمتنا، وأخذ خطوات نحو مستقبل واعد إن شاء الله.

تابعنا على موقعنا: www.momkenmag.com

وأيضًا على تويتر: @momkenmag

او من خلال الهاتف: 01112215747

ونتشرف دائما بزيارتك لنا على عنواننا: 8 شارع أحمد ندا، متفرع من ميدان الحجاز، مصر الجديدة.

1 تعليق

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى

تابعونا